إليك أفضل 5 مواقع لتحميل الخطوط الإحترافية مجانا -->

ÇáÊÓãíÇÊ

ÇáÊÓãíÇÊ

åÐÇ ÇáäÕ åæ ãËÇá áäÕ íãßä

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
مقالات

الاثنين، 14 أغسطس 2017

أغسطس 14, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،، في هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل 5 مواقع تقدم خدمة تحميل الخطوط مجاناوالتي يحتاجها كل مصمم ، مبرمج والعديد منهم فلذا أقترح 5 من المواقع الرائعة التي تقدم هذه الخدمة المميزة وتنقسم هذه المواقع الى مواقع عربية تقدم خطوط عربية واخرى أجنبية لتكون بذلك التدوينة شاملة كل الأطراف .

أولا : Google Fonts


كلنا نعرف شركة جوجل الكبيرة والعملاقة فلم تدع مجال محركات البحث بل أيضاً عملت على إكتساح مجال الخطوط فقدمت لنا Google Fonts والتي تحتوي على  خطوط عربية واخرى أجنبية إحترافية بما تحمله الكلمة من معنى .

ثانيا : dafont


يصنف موقع dafont من أفضل المواقع لتحميل الخطوط أي كانت عربية أو أجنبية أو غيرها من الأوزان ...، وهذا مايجعله رائعا وأيضا متجدد على مدار الوقت يقوم برفع خطوط جديدة .

ثالثا : arfonts 

الموقع العربي المعروف عند المصممين الذي تصدر قوائم المواقع التي تعمل على  تجميع الخطوط العربية وهو من أفضلهم لسهولة التحميل منه عكس العديد من المواقع الاخرى التي إمتلأت بالإعلانات ، ولهذا الموقع مصنف تصنيف جيد جداً



موقع رائع جدا يمكنك من تحميل الخطوط العربية الإحترافية أو استعمالها مباشرة في مدونتك ، وهذا الأمر الذي قد يتميز به عن المواقع الاخرى إلا جوجل فونتس التي تقدم نفس الخدمة .

هذا الموقع الأخير يقدم لك الخطوط العربية الإحترافية بجودة عالية ، أيضا الموقع يعطيك ميزة تحميل الملفات المفتوحة PSD مجانا وفرش وبارتن والعديد ...

إرسال تعليق

قوالب